محترفون

صحف عالمية: دمبيلي يبني مسجداً في موريتانيا

خميس, 19/07/2018 - 09:56

قام الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح نادي برشلونة، بتمويل بناء مسجد في منطقة جاكيلي الموريتانية والتي تقع علي الحدود مع دولة السنغال، بعد التتويج بلقب المونديال مع المنتخب الفرنسي منذ أيام.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن ديمبلي قرر التبرع لبناء مسجد في مسقط رأس والدته فاطمة عثمان بمدينة جاكيلي.

بيجيلي،دلاهي و سوداني ينتقلون إلى تونس

ثلاثاء, 10/07/2018 - 07:50

أعلن خلال الأيام الماضية عن إنتقال مجموعة من الاعبين الموريتانيين إلى الإحتراف في أندية تونسية.

حيث أعلن نادي حمام الأنف التونسي عن تعاقده مع مهاجم المنتخب الوطني و نادي لكصر السابق ببكر بيجيلي، و لاعب وسط تفرغ زينة السابق محمد يحي دلاهي.

وكان بيجيلي قد عاد منذ فترة إلى الدوري الموريتاني بعد تجربة قصيرة مع نادي باسكره الجزائري.

أف سي نواذيبو يوقع مع الطجي و التكدي

أحد, 10/06/2018 - 09:37

أعلن  اف سي نواذيبو أمس الجمعة، ضم نجمي المنتخب الموريتاني، الحسن تكدي وحمية الطنجي، قادمين من تجكجة، بعقد يمتد لموسمين. 

وشكل اللاعبان ثنائيا رائعا، خلال الموسمين الماضيين مع تجكجة، حيث تمكنا من قيادته لتحقيق العديد من النتائج الجيدة، خاصةً في كأس العصبة الوطنية، إلى جانب التواجد ضمن الأربعة الأوائل في الدوري.

الإتحادية ترسل السالم للعلاج في قطر

ثلاثاء, 29/05/2018 - 19:15
السالم قبل خضوعه للعملية في أحد مستشفيات الدوحة

أرسلت الإتحادية الموريتانية لكرة القدم مهاجم نادي كونكورد والمنتخب الوطني السابق المختار السالم للعلاج  من إصابة في ركبته في العاصمة القطرية الدوحة بعد حملة تضامن قامت بها مواقع رياضية ووسائل التواصل الإجتماعي مع اللاعب.

وسيجري السالم عملية جراحية اليوم لرباط الصليبي  لركبته في مستشفى في الدوحة.

البطولة العربية: النجمة اللبناني يكتسح الوئام برباعية

سبت, 19/05/2018 - 07:22

إكتسح فريق النجمة اللبناني فريق الوئام الموريتاني برباعية نظيفة  وذلك ضمن الجولة الاولى للمجموعة الأولى في التصفيات الأولية للبطولة العربية المؤهلة لدوري ابطال العرب.

تعرف على جدول مباريات الوئام في كأس العرب للأبطال

ثلاثاء, 08/05/2018 - 14:17
تعرف على جدول مباريات الوئام الموريتاني في كأس العرب للأبطال

وضعت قرعة الدور التمهيدي  لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال بطل الدوري الموريتاني في الموسم الماضي نادي الوئام كونكورد في مواجهة نادي النجمة اللبناني و الفيصلي السعودي و الإفريقي التونسي

مختار سالم..أفضل لاعب في الدوري يواجه شبح الإعتزال المبكر

ثلاثاء, 08/05/2018 - 13:34
مختار سالم..أفضل لاعب في الدوري يواجه شبح الإعتزال المبكر

 

يواجه لاعب المنتخب الوطني السابق و مهاجم نادي الكونكورد مختار سالم الملقب "روني" شبح الخروج من الملاعب بدون عودة بعد إصابة قوية ألمت به منذ أكثر من 5 أشهر في تدريبات فريقه الكونكورد ولم يقم النادي بعلاجه وتركه يواجه شبح الإعزال في بداية مسيرته الكروية.

شباب موريتانيا يفوزون على المغرب بثنائية

أحد, 01/04/2018 - 02:41

فاز المنتخب الوطني للشباب على نظيره المغربي، بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت، في مباراة أقيمت على نجيلة ملعب شيخا بيديا، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 عاماً.

الصفحات