شبكة الصحفيين الرياضيين تنظم دورة تكوينية

ثلاثاء, 26/03/2019 - 08:56

أعلنت شبكة الصحفيين الرياضيين في موريتانيا عن تنظيم دورة تدريبية لصالح الصحفيين الرياضيين الشباب الذين سيتولون تغطية بطولة أمم إفريقيا القادمة في مصر.
وقالت الشبكة الوليدة في إعلان نشرته عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، بأن الدورة سيشرف عليها الصحفي الموريتاني "محمد الأمين ولد اباه" (مدير التخطيط الإخباري بشبكة بي إن سبورتس) وبالتعاون بين نقابة الصحفيين الموريتانيين والإتحادية الموريتانية لكرة القدم، وبمشاركة 15 متدربا، يتم اختيارهم من بين الملفات المترشحة.
وحددت الشبكة الملف المطلوب إرساله من المترشح للمشاركة في الدورة، بالإسم الكامل وصورة شمسية وإسم المؤسسة وبطاقة مهنية، وهذه الأخيرة تحل محلها إفادة ترشيح من المؤسسة للمشاركة في الدورة.
يشار إلى أن شبكة الصحفيين الموريتانيين أنشئت في الرابع والعشرين من شهر فبراير الماضي، كهيئة تمثل الصحفيين الرياضيين، وتابعة لنقابة الصحفيين الموريتانيين.

نص الإعلان:

إعلان .

نعلن شبكة الصحافة الرياضية التابعة لنقابة الصحفيين الموريتانيين عن تنظيم دورة تدريبية في 24 و25 من شهر إبريل القادم لصالح الصحفيين الرياضيين الشباب الذين سيتولون تغطية بطولة أمم أفريقيا القادمة في مصر والتي سيشارك فيها المنتخب الوطني لأول مرة في تاريخ البلاد 

وتنظم الدورة بالتعاون بين نقابة الصحفيين الموريتانيين والاتحادية الموريتانية لكرة القدم ، ويتولى الإشراف عليها الصحفي الموريتاني الكبير محمد الأمين ولد أباه ، وبمشاركة 15 متدربا فقط يتم اختيارهم من بين الملفات المترشحة بناء  على أقربها للمعايير المطلوبة والمستهدفة 

وتتركز الدورة على الإعلام التلفزيوني بشكل أساسي في اربعة محاور هي : 

✅ التعليق الرياضي
✅ المراسل الميداني
✅ التقديم التلفزيوني
✅ الكتابة على الصورة 

هذا بالإضافة لموضوع خامس هو :
✅ الإعلام الحديث ومواقع التواصل الاجتماعي 

وعلى الراغبين في المشاركة إرسال طلب على الإميل التالي : Rjsrim00@gmail.com

 مرفوقا ب:

✅ الأسم الكامل
✅ صورة شخصية
✅ المؤسسة 
✅ بطاقة مهنية ، وتحل محلها إفادة ترشيح من المؤسسة للمشاركة في الدورة 

بالتوفيق للجميع

الملعب