تكريم نجوم الكرة الموريتانية : جاكيتى وبالاي أفضل محترف ومحلي

أحد, 27/01/2019 - 08:15
إيتو  وجاكيتى  و وزيرة الرياضة خلال تكريم*صورة من صفحةffrim

أعلن في نواكشوط مساء أمس 26-01-2019 عن حصول الاعب إسماعيل دجاكيتى المحترف في تونس على جائزة أحسن لاعب محترف للسنة المنصرمة، بينما حقق لاعب اف سي نواذيبو عبد الله غي الملقب بالاي جائزة أحسن لاعب محلي وذالك في حفل جوائز الكرة الموريتانية 2018.

وحصل عبد الله محمود المحترف في نادي آلافيس الإسباني على جائزة أفضل لاعب صاعد، بينما حقق الكاميروني انجويا موريل مدرب اف سي نواذيبو على جائزة أحسن مدرب.

كما تم تكريم هداف الدوري السنة الماضية حيث حصل على الجائزة لاعبي أف سي نواذيبو بالاي و حمي ولد الطنجي بالتناصف.

وخلال الحفل تم الإعلان عن التشكيلة المثالية للعام، حيث  أختير في حراسة المرمى سليمان جالو، وفي الدفاع عمر_مانغان سيدي_بلال مصطفى_دجاو  محمد_واد، في الوسط  يعقوب_عثمان  بالاي  و حسن_تكدي، بينما أختير في الهجوم سيدي_تولدا   حسين_كامرا  و حمي_طنجي

وخلال الحفل كرمت الإتحادية الموريتانية لكرة القدم إداريين ولاعبين سابقين، حيث تم تكريم رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم السابق كمين ولد الشيكر، كما تم تكريم عبد الرحمن بوبو، و الاعب السابق سيديبى.

كما تم تكريم النجوم الذين حضروا الحفل ، محمد أبو تريكة، و سامويل إيتو و حبيب بي.

الحفل الذي أقيم لأول مرة في خيمة ضخمة داخل مباني الإتحادية الموريتانية لكرة القدم حضره نجوم عالميين أمثال سامويل إيتو والنجم المصري محمد أبوتريكة، والسنغالي حبيب بيه، إضافة لحضور وزراء و سفراء ورجال أعمال ورموز وأطر الكرة الموريتانية و الإفريقية، إضافة إلى كوكبة من الإعلاميين.

 

التشكيلة المثالية للدوري الموريتاني 2018 *صورة من صفحةffrim
حمي ولد الطنجي وبالاي هدافي الدوري الموريتاني 2018 *صورة من صفحةffrim