الجماهير تستقبل المرابطون في مطار لواندا "صور"

ثلاثاء, 09/10/2018 - 11:03
الجالية الموريتانية تستقبل المنتخب الوطني في المطار

وصل المنتخب الوطني المرابطون فجر اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الأنغولية لواندا؛ حيث كان في استقباله في مطار "كواترو دي فيفريرو" جمع غفير من أبناء الجالية الموريتانية في أنغولا.
ورغم التوقيت المتأخر لوصول الرحلة التي جاء عبرها عناصر المنتخب الوطني، قادمين من مدينة الدار البيضاء المغربية، إلا أن ذلك لم يمنع المواطنين الموريتانيين المقيمين في أنغولا من تنظيم استقبال جماهيري كبير لبعثة الفريق، حيث رفعوا العلم الوطني وغنوا بعض الأغاني الممجدة للمنتخب الوطني.
وهتف العشرات من أنصار المنتخب الوطني لدى خروج اللاعبين من بوابة المطار بعبارات النصر والترحيب بالمنتخب الوطني، كما حرص عدد منهم على التقاط صور تذكارية مع عدد من نجوم الفريق.
وبعد ذلك غادرت بعثة المنتخب الوطني إلى مقر إقامتها في فندق "فيكتوريا غاردن" القريب من ملعب "11 نوفمبر" الذي سوف يحتضن المباراة المرتقبة بين المنتخب الوطني ومضيفه الأنغولي يوم الجمعة المقبل (الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت غرينتش).
وتقام هذه المباراة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019.
ويتصدر المرابطون المجموعة التاسعة برصيد ست نقاط من فوزين على منتخبي بوتسوانا وبوركينا فاسو، متقدمين على كل من منتخبي بوركينا فاسو وأنغولا، برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، ومنتخب بوتسوانا بدون نقاط.

ffrim