دومينيك: يؤلمني أنني لا أعامل كموريتاني 

سبت, 22/09/2018 - 09:35
دومينيك: يؤلمني أنني لا أعامل كموريتاني

قال الدولي الموريتاني ولاعب الأهلي و الزمالك السابق دومينيك دا سيلفا إنه يشعر بألم كبير بسبب عدم معاملته كموريتاني و حرمانه من جواز سفره الموريتاني و عدم تقديره من طرف القائمين على الشأن الكروي في موريتانيا.

وأضاف دويمينيك في بث مباشر على صفحته الشخصية على الفيسبوك" لم أرفض في أي حال من الأحوال تمثيل المنتخب الوطني الموريتاني وكيف أرفض و الفضل في جميع ما أنا فيه راجع إلى هذا الوطن وإذا لا يمكنني مطلقا أن أعرض عنه بأي حال من الأحوال".

وقال دومينيك إنه حصل على وعد من طرف الإتحاد الموريتاني لكرة القدم بتسوية موضوع جواز سفره  ككل زملائه الذين يحصلون على الجواز بمجرد أن يلعب أحدهم سنة مع المنتخب وأنه مثل موريتانيا لسنوات عديدة مع المنتخب، مضيفاً أن سيلعب فوراً مع المنتخب في حالة قامت الإتحادية بتسوية موضوع جواز سفره.

وعبر دا سيلفا عن  ألمه الشديد بسبب عدم معاملته كموريتاني حمل ألوان المنتخب الموريتاني  وعدم تقدير مجهوداته وتمثيله للمنتخب الوطني من خلال عدم وجود صورة له في مبارني الإتحادية و عدم تكريمه في الحفل السنوي لجوائز الإتحادية رغم ما يحظى به من إحترام له فيي إفريقيا و العالم.

وقال دا سيلفا إنه يخطط للإعتزال في أحد الأندية في موريتانيا كختام لمسيرته الكروية وذالك وفاءً لجماهيره،
 
ويعتبر دا سيلفا من أبرز المحترفين الموريتانيين حيث لعب مع الأهلي المصري وفاز معه بدوري أبطال إفريقيامرتين، كما لعب للزملاك و الصفاقسي التونسي  و الترجي و لعدة أندية في قبرص و رومانيا و الإمارات و الآن يلعب لنادي سانجون الفيتنامي، وقد مثل دومينيك موريتانيا في عدة مباريات دولية. ويعتبر دومينيك من خريجي الأكادمية الموريتانية لكرة القدم.