شباب موريتانيا يواجهون نيجيريا اليوم

سبت, 14/07/2018 - 07:08
المنتخب الموريتاني للشباب يستعد لمواجهة نيجيريا

سيكون المنتخب الوطني الموريتاني للشباب على موعد مع التاريخ، هذا السبت (الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر) في ملعب شيخا بيديا بحلته الجديدة؛ عندما يستضيف نظيره النيجيري لحساب ذهاب الدور الأخير المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم للشباب (النيجر 2019).
ويجري عناصر الفريق منذ أيام تدريبات يومية في ملعب شيخا بيديا استعداداً لهذه المواجهة، كما أنهوا قبل أيام معسكراً تدريبياً مغلقاً أقيم في دكار في إطار التحضير لهذا اللقاء.
أشبال المدرب بايي با يستقبلون نظراءهم النيجيريين في الديار الموريتانية على أمل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، قبل أن يلتقي الطرفان مجدداً في لقاء العودة في نيجيريا يوم 21 من الشهر الجاري.
ووصل المنتخب الوطني للشباب لهذا الدور الحاسم من هذه التصفيات لأول مرة في تاريخه، بعدما نجح في إزاحة اثنين من أقوى منافسيه، ويتعلق الأمر بالمنتخب المغربي في الدور الأول، والمنتخب الغيني في الدور الثاني من التصفيات.
ويضم هذا الدور 16 منتخباً فقط، من أصل 54 شاركت في التصفيات، على أن تتأهل ثمانية منتخبات لنهائيات البطولة المؤهلة بدورها لكأس العالم للشباب بالنسبة للمنتخبات الأربعة المشكلة لمربعها الذهبي.

FFRIM

منتخب موريتانيا للشباب في حالة فوزهم على نيجيريا سيكونون المنتخب العربي الوحيد في كان الشباب