شباب موريتانيا يفوزون على المغرب بثنائية

أحد, 01/04/2018 - 02:41

فاز المنتخب الوطني للشباب على نظيره المغربي، بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت، في مباراة أقيمت على نجيلة ملعب شيخا بيديا، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 عاماً.
تقدم المنتخب الوطني بالهدف الأول منذ الدقيقة السادسة عشرة بقدم نجم خط وسط الفريق الحسن تگدي، الذي استغل تمريرة عرضية متقنة من قائد الفريق عبدو شماد.
وانتهى الشوط الأول بين الطرفين على هذه النتيجة، ليعود أشبال المدرب المالي للمنتخب الوطني للشباب بايي با إلى الشوط الثاني بهدف تعزيز النتيجة والمحافظة على شباك نظيفة داخل الديار.
ووسط تبادل للهجمات بين الطرفين تمكن اللاعب الشيخ كامارا من تسجيل هدف الاطمئنان لأصحاب الأرض من ركلة ركنية مباشرة؛ حيث أرسل كرة محكمة سكنت الشباك المغربية في الدقيقة السبعين من عمر المباراة، وسط فرحة هستيرية للجماهير الموريتانية التي اكتظت بها مدرجات ملعب شيخا.
وأكد المدرب بايي با أن فريقه سيبقي على تركيزه كاملاً كما كان رغم هذه النتيجة، مواصلاً العمل والتحضير للقاء الإياب المقرر بعد حوالي عشرين يوماً من الآن في مدينة الدار البيضاء المغربية؛ حيث لا تزال تفصل المرابطين الشباب عن تخطي عقبة المغرب تسعون دقيقة أخرى شاقة أمام الجماهير المغربية.
FFRIM