الإعتراف برابطة مشجعي بايرن ميونخ في موريتانيا

خميس, 11/01/2018 - 11:46

 

أعلن في نواكشوط عن الإعتراف الرسمي برابطة لمشجعي بارين ميونخ في موريتانيا، حيث تعتبر الرابطة هي أول رابطة تشجيعية  لنادي أوروبي في موريتانيا بعد حصولها على الترخيص من الطرف النادي في سنة 2016.

عتيق حبيب مؤسس و رئيس الرابطة يقول في تصريح لسبورت ريم إن فكرة تأسيس الرابطة جاءت بعد ملاحظته لغياب الراوبط التشجيعية في موريتانية و خاصة رابطة لناديه الذي يشجعه باين ميونخ.

يضيف عتيق " بدأت البحث عن طريقة لأنشاء رابطة رسمية من طرف النادي معا ان حصلت علي الكثير من الصعوبات من اجل الحصول علي مشجعين حقيقن لنادي البفاري في موريتانيا و بفضل الله و بعض الاصدقاء قمنا بحملة تحسيسية علي الفيس حتي حصلت علي بعض المشجعين للبايرن حيث تواصلت معاهم وشرحت لهم عن الهدف و السبب من انشاء الرابطة".

وقال عتيق "تواصلت مع النادي بطريقة رسمية حيث عبروا عن فرحهم بمشجعين من موريتانيا وبدأت بالإجراءات الرسمية للحصول الترخيص وبعد فنترة أرسل النادي البافاري الإعتراف الرسمي".

يعتزم عتيق وزملائه من عشاق النادي البافاري أن يقوموا بحملات تحسيسية عن طريق مواقع التواصل الإجتماعية وعلى أرض الواقع  لجمع عدد أكبر من المشجعين للنادي  في موريتانيا.