الدوري والكأس

مباريات الأندية الموريتانية في دوري الأبطال و الكأس الإفريقية

أحد, 04/11/2018 - 07:41

 

أفرزت قرعة دوري أبطال إفريقيا  و كأس الإتحاد الإفريقي عن مواجهات مهمة لممثلين الأندية الموريتانية.

حيث سيواجه أف سي نواذيبو نادي أهلي بنغازي الليبي في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، و ستلعب المباريات خلال الشهر الجاري و الشهر المقبل.

الدوري : نواذيبو يتألق وتفرغ زينة يتفوق على العميد

سبت, 06/10/2018 - 10:37
حامل اللقب نواذيبو يتألق في  الدوري الموريتاني

 نجح نادي أفسي تفرغ زينه في تجاوز امتحان عويص أمام نادي لكصر، عندما استطاع أن يفوز عليه في مباراة ماراتونية ممتعة، أقيمت مساء الجمعة في ملعب 

تفرغ زينة يعلن عن إقالة طاقمه التدريبي

أحد, 10/06/2018 - 09:43

أعلن نادي تفرغ زينة عن عدم تجديد عقد طاقمه التدريبي بقيادة عميد المدرين بيراما غاي بعد فشله في تقيق أي بطولة هدا الموسم.

وقال النادي في بيان صحفي نشره على موقع الإلكتروني أنه سيباشر في عملية إختيار مدرب للريق الأول، ومعلناً عن نيته القيام بالتعاقد مع لاعبين محترفين موريتانيين و أجانب.

أف سي نواذيبو يوقع مع الطجي و التكدي

أحد, 10/06/2018 - 09:37

أعلن  اف سي نواذيبو أمس الجمعة، ضم نجمي المنتخب الموريتاني، الحسن تكدي وحمية الطنجي، قادمين من تجكجة، بعقد يمتد لموسمين. 

وشكل اللاعبان ثنائيا رائعا، خلال الموسمين الماضيين مع تجكجة، حيث تمكنا من قيادته لتحقيق العديد من النتائج الجيدة، خاصةً في كأس العصبة الوطنية، إلى جانب التواجد ضمن الأربعة الأوائل في الدوري.

نادي نجوم عرفات يحتفل بذكرى تأسيسه العاشرة

سبت, 19/05/2018 - 07:33

نظم مركز تكوين نجم عرفات حفله السنوي بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسه

الحفل -الذي اختضنه أحد الفنادق بالعاصمة- تضمن عرض لأفلام تسجيلية عن المركز وأبرز الإنجازات التي حققها، ومعسكراته الداخلية والخارجية، كما عرض فيه فيديو يتضمن مشاهد لبرز لاعبيه السابقين الذين خرجوا منه للدرجة الممتازة، أو لمحاولة الإحتراف الخارجي.

مختار سالم..أفضل لاعب في الدوري يواجه شبح الإعتزال المبكر

ثلاثاء, 08/05/2018 - 13:34
مختار سالم..أفضل لاعب في الدوري يواجه شبح الإعتزال المبكر

 

يواجه لاعب المنتخب الوطني السابق و مهاجم نادي الكونكورد مختار سالم الملقب "روني" شبح الخروج من الملاعب بدون عودة بعد إصابة قوية ألمت به منذ أكثر من 5 أشهر في تدريبات فريقه الكونكورد ولم يقم النادي بعلاجه وتركه يواجه شبح الإعزال في بداية مسيرته الكروية.

أف سي نواذيبو بطلاً للدوري الموريتاني 2017-2018

جمعة, 27/04/2018 - 20:31

حقق نادي أف سي نواذيبو رسمياً لقب الدوري الموريتاني لأندية الدرجة الأولى "سوبر1" وذالك بعد فوزه على نادي الحرس الوطني بهدف دون رد لحساب الجولة 22 من الدوري.

وحسم النادي البرتقالي اللقب بعد سقوط منافسه المباشر على اللقب نادي الكونكورد بالخسارة بهدف وحيد أمام نادي أف سي تفرغ زينة .

تونس : الكونكورد يواجه الترجي في مباراة العودة بدوري الأبطال

ثلاثاء, 20/02/2018 - 17:05

يستقبل نادي الترجي التونسي مساء غد بملعب رادس بالعاصمة تونس نادي الوئام كونكورد بطل موريتانيا في مباراة العودة لحساب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وأقام نادي الكونكورد عدة حصص تدريبية في ملعب رادس بتونس بقيادة مدربه بوبكر جوب.

دربي نواكشوط ... تفرغ زينة يهزم العميد لكصر "صور"

اثنين, 12/02/2018 - 13:28

حسم نادي تفرغ زينة مواجهة دربي نواكشوط بفوز مهم أمس على عميد الأندية الموريتانية نادي لكصر بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب شيخا بيديا في نواكشوط لحساب الجولة 15 من الدوري الممتاز الوطني " السوبر1".

نواذيبو يرجع بتعادل ثمين من آبيدجان "صور"

اثنين, 12/02/2018 - 12:50

تعادل نادي أف سي نواذيبو مع نادي سبورت آفريكا الإيفيواري في العاصمة الإيفوارية آبيدجان في ذهاب الدور الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 43  سجل مهاجم آفريكا سبورتس كانسو يابي توماس  أول اهداف المباراة.

 

قبل أن يعود على الشيخ ولد الفلاني في الدقيقة 72 و يجل هدف التعادل الثمين.

الصفحات